2015年7月20日星期一

كيفية بدء الأعمال التجارية الشوكولاته، والتفكير من هذه الخطوات

كيفية بدء الأعمال التجارية الشوكولاته، والتفكير من هذه الخطوات

كم كنت تعرف عن شخصيات الشوكولاته؟ عندما كنت ترغب في شراء آلات الشوكولاته التي الخطوات التي يجب أن تتبع؟ عندما كنت أبحث عن الثقات الشوكولاته آلة المورد أي نوع من الأسئلة سيكون لديك ليطلب منهم؟ كم تعرف عن آلات الشوكولاته؟ التكنولوجيا؟ وصفات؟ الذي يجب أن أنتقل إلى عندما واجهتم بعض المشاكل من آلة الشوكولاته الخاصة بك أو أسئلة حول التكنولوجيا الشوكولاته؟
الآن هنا سيكون لديك فكرة واضحة جدا.
لبدء إنتاج الشوكولاته، أولا يجب التأكد من 3 أسئلة:
1. عندما لبدء الإنتاج. علينا أن بعد أيام التسليم كم من الوقت نحتاج قبل الإنتاج، عادة، 1 شهر للتركيب والعمولات ومرحلة ما قبل الإنتاج، واتخاذ وقت التخليص الجمركي في الاعتبار والتسليم في الوقت المحدد على البحر، ونحن يمكن أن تتشاور وكيل شحن لدينا أو يسأل المبيعات.
2. أي نوع من الشوكولاته نحن نريد أن نجعل، وإعداد بعض الصور، وآلية مبيعات الشوكولاته من ذوي الخبرة يعرفون أي نوع من آلة تحتاج وفقا لصور الشوكولاته نحن نعطيه.
3. ما يوميا قدرة نريد؟ عادة من خلال مشاهدة الصور وبيع قل لنا ما هي آلات سوف نستخدم، بقوله لهم في القدرة اليوم أنها سوف تختار النموذج المناسب بالنسبة لنا.
كيفية يبحث عن الثقات الشوكولاته آلة المورد؟
1. مصنع كبير مع مورد مستقر
2. قدم من قبل الأصدقاء يمكن الاعتماد عليها أو الوصول إليها، YOQ آلة الشوكولاته المورد هو جيد، الصين أفضل آلة الشوكولاته، الصين السعر والمصانع الكبيرة.
3. قراءة على شبكة الإنترنت، للتعرف على الوضع المرشحين. لا تتجاهل هذا، من المهم جدا، زرت www.chocolate-machines.com. الذي ينتمي ل YOQ آلة الشوكولاته المورد، وهو صديق في جنوب أفريقيا يوصي لي هذا المصنع، موقع على شبكة الإنترنت يجتمع طعمي، مختلفة من شبكة الإنترنت وعادة ما نرى من الصين، كل الكلمات والأحمر ... ولكن ما أنا حقا القلق منتجاتها الأخبار، ومصنع، وجدت انهم يتعاونون مع كرافت، نستله، حمامة ... وانضم العديد من المعارض في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من مصنع 6000sqm تنتج ما يقرب من جميع الآلات اللازمة للشوكولاته، أعتقد أن هناك فرصة أكبر أريد أن الاتصال بهم، على الأقل زيارة ل معرفة ما إذا كانت حقا ما قالوا في شبكة الإنترنت. أنا أدخل على "اتصل بنا" والعثور على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
سألتني ماذا عن الآن؟ يجب أن أقول مصنع أعجب جدا، ولا عجب أنها مرت العديد من تفتيش مصنع الدقيق كرافت، NEST، أستراليا Mondelez (كرافت).
جميع الأسئلة قلت في البداية، كنت لا داعي للقلق إذا وجدت جدير بالثقة الشركة المصنعة للجهاز الشوكولاته، مثل YOQ آلة الشوكولاته مورد عالمي، يقولون لي كل شيء عن الآلات، وأيضا لديه مختبر الأمة الصف مساعدتي مع التكنولوجيا الشوكولاته وصفات.
أنا سعيد جدا لتلبية سيد الشوكولاته 80 سنة في المختبر، والنكتة جدا ومضحك الشوكولاته سيدة. أصدقائي قدم لي، والأشياء الجيدة نشترك معا: YOQ CHOCOLATE MACHINERY: www.chocolate-machines.com.


没有评论:

发表评论