2015年7月20日星期一

الشوكولاته الساخنة مقابل الساخن الكاكاو

الشوكولاته الساخنة مقابل الساخن الكاكاو
في حين الشوكولاته الساخنة والكاكاو الساخن وغالبا ما تستخدم بالتبادل، وانهم لا في الواقع نفس الشيء. الشوكولاته تبدأ من بذور الكاكاو (غالبا ما يشار إليها باسم حبوب الكاكاو) التي تنمو في القرون على لحاء شجرة الكاكاو الكاكاو الاستوائية. ثم يتم تخمير هذه البذور، والمجففة، وتفحم. تتم إزالة القذائف، وترك حبيبات الكاكاو. يتم سحق المناقير إلى عجينة سميكة يسمى الخمور الشوكولاته (على الرغم من اسمها، أنها لا تحتوي على الكحول)، والتي تتكون من المواد الصلبة الكاكاو وزبدة الكاكاو. الشعوب القديمة من أمريكا الوسطى مختلطة العجينة مع الماء لصنع المشروبات تحظى بتقدير كبير.
وقدم الشوكولاته بهذه الطريقة وتستهلك بالكامل تقريبا كمشروب حتى 1828 عندما اخترع الكيميائي الهولندي Coenraad يوهانس فان هوتين وهي عملية قد فصل أكثر من الدهون - زبدة الكاكاو - من الخمور الشوكولاته، وترك الكعكة الجافة التي يتم المسحوق ثم إلى مسحوق الكاكاو. قبل ان يخضع لهذه "Dutching" العملية، يتم التعامل مع حبيبات مع الأملاح القلوية لتحييد الحموضة، ويانع نكهة، وتحسين امتزاج والكاكاو "في المياه الدافئة. والنتيجة هي "الكاكاو الهولندي." "الكاكاو الطبيعية" هو الذي لا يخضع هذه العملية Dutching.
لجعل الشوكولاته الصلبة نوعية، وإعادة بإضافة-زبدة الكاكاو إلى شراب الشوكولاته، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات مثل السكر والفانيليا والحليب.
يتم الكاكاو الساخن بواسطة مسحوق الكاكاو، إما الهولندية أو الطبيعي، ويتم الشوكولا الساخنة من قطع صغيرة أو حلاقات من الشوكولاته الصلبة. هذا الأخير هو أيضا في بعض الأحيان ودعا "شرب الشوكولاته." وكلاهما لذيذ.
ومع ذلك، لا يمكن أن تنتج الشوكولاتة لذيذ دون أساليب متقدمة & أمبير؛ الآلات. YOQ المجموعة المحدودة كونها آلة الشوكولاته مورد عالمي، متخصصة في الآلات الشوكولاته تنتج أكثر من 20 عاما. يمكنك ان ترى على موقعنا على شبكة الإنترنت الآلات والأساليب التي نستخدمها. شركتنا هي دائما مفتوحة لمن يرغب في الدخول في هذه الصناعة وكذلك مصنعي الشوكولاته المتقدمة. YOQ يجلب لك BUSINESS حلوة!


没有评论:

发表评论