2015年7月20日星期一

سر الشوكولاته

سر الشوكولاته

لماذا الناس يحبون الشوكولاته كثيرا؟ هو الرائحة، والطعم، والملمس أو شيء أكثر من ذلك؟ ليس كل من يحب الأطعمة نفسها، ولكن من الممكن أن تشعر الشوكولاته شيء في مجمله مجموعة من الناس مثل حقا! واحدة من أكثر الآثار ممتعة من تناول الشوكولاته هو "شعور جيد" أن العديد من الناس خبرة بعد الانغماس.
الشوكولاته لديها المئات من المواد الكيميائية التي تحدث بشكل طبيعي في أنه ثبت لدينا "أشعر أنني بحالة جيدة" يؤثر على أجسادنا، والتي ربما تسهم في السبب الذي جعل الناس مثل ذلك! أحد الأمثلة الجيدة على ذلك مواد معينة في شوكولاتة وقد ثبت أن تساعد جسمك على إنتاج أكثر من مادة كيميائية خاصة تعرف باسم "السيروتونين". ولأن السيروتونين يجعلنا نشعر بالراحة، وتناول الشوكولاته لديه ممتعة، وتأثير الاسترخاء الذي يجعلك تشعر جيدة! الناس قد يشعرون حظات وجيزة من المتعة عند تناول الشوكولاته، فإنها قد ربط الشوكولاته كغذاء الراحة. وغالبا ما overeaten الشوكولاته من قبل الناس الذين ليسوا من الجوع فعلا ولكن الذين يستخدمونها في تقرير المصير، عالج المشاكل العاطفية.
ارتفاع الطلب على الشوكولاته يطلب جودة عالية ورقابة صارمة على عملية الإنتاج. يبدأ الإنتاج من اختيار الكاكاو، والكاكاو كتلة هي أساس كل منتجات الشوكولاته. كونشينغ وهدأ هي عملية مهمة لجعل الشوكولاته كتلة، كونشينغ ينطوي على خلط وضرب خليط شبه سائل لتطوير نكهة، وإزالة النكهات المتطايرة غير المرغوب فيها والحد من اللزوجة وحجم الجسيمات، هدأ هي مرحلة حاسمة ومعقدة النهائية التي تنطوي على خلط و تبريد الشوكولاته السائلة تحت ظروف محكومة بعناية للتأكد من أن الدهون في الشوكولاتة يتبلور في شكله الأكثر استقرارا. YOQ المجموعة المحدودة مثل آلة الشوكولاته مورد عالمي، وقد وضعت آلات متطورة للغاية لهذه العملية.
وتغطي العديد من منتجات الشوكولاته حشوات المركز، في عملية تسمى "نربنج"، ومراكز تمر على حزام المستمر تحت ستار من الشوكولاته السائلة. في هذه الحالة، هناك حاجة إلى آلة الشوكولاته صب وآلة الشوكولاته نربنج. اختيار آلات صنع الشوكولاته له تأثير كبير على نوعية الشوكولاته. ثقافة الشركة YOQ هو الجودة. مثل الشوكولاته جديرة بالثقة آلة المورد من نستلهé مصنع في الصين، مجموعة YOQ دائما وضع الجودة في المقام الأول. وقد تخصصت هذه الشركة في انتاج آلات الشوكولاته لأكثر من 20years. تجربة غنية وساعدت هذه الشركة للحصول على وتشغل منصب قيادي في الصين. إذا اخترت YOQ، وسوف تجلب لك الأعمال حلوة!


没有评论:

发表评论