2015年7月20日星期一

هل تحب أن تأكل الشوكولاته؟

هل تحب أن تأكل الشوكولاته؟

أود أن أكل الشوكولا كثيرا. الشوكولاته لديهم أذواق مختلفة، وبعض الحلو، والذوق في heart.Some بك المر، من الصعب ابتلاع. ولكن شخصيا، أنا يفضل هذا الأخير. على الرغم من أن أول طعم ليست جيدة جدا، عند تذوق بعناية ومضغه ببطء، وسوف تشعر أنك لها نكهة حقيقية، بعد مرارة هو عليه الحلو. عالية خصوصا الشوكولاته النقاء، غامضة، وعلى ضوء إقامة الحلو وعبق قوية على الشفاه لفترة طويلة دون أن تفقد نكهة. مقارنة مع تلك الشوكولاته الحلوة، هو أكثر تنسى ومقنعة. حالة عرضية، مع العلم الصين مصنع آلة الشوكولاته، بل هو المكان الكامل للmiracle.During تقدم آلة إنتاج الشوكولاته، والتحريك من الشوكولاته قهر ذوقك، مما يجعل كل أنواع الموسيقى. اسمحوا ذوقك وغزا مرة ومرة ​​أخرى، والتنسيق مع مزاجك إلى شعور مختلف.
كلما أنا حزين، وأنا دائما شراء بعض الشوكولاته. حلاوة، تليها المرارة. ثم، وسوف ابتهج. على الرغم من أن الحياة هي دائما كاملة من أشياء غير سارة، طالما كنت أتطلع بأمل، وسوف تجد الطريق جميلة جدا مما يجعل الناس مثيرة.
في الواقع، والحب هو نفسه مثل الشوكولاته. الجميع يرغب في امتلاك الحب حلو، لكن هل هذا ممكن؟ العاطفة هو رائع جدا، مثيرة للقلق بشكل خاص في بعض الأحيان. ومع ذلك، من دون المطبات وكدمات، فإنه ليس حبا، والمرارة، وأكثر هو الحلو. عندما كنت القديمة، وسوف تجدر الإشارة إلى ذكرى شبابه في الحب، وكذلك الحال بالنسبة لل الشوكولاته جديرة بالثقة المورد آلة الصين.
قد تحاول كذلك الشوكولاته، في كل مرة يعطيني شعور مختلف. إذا كنت تريد أن تعرف الشوكولاته، وإنتاج الشوكولاته آلة طلاء المورد. لأنه فقط بهذه الطريقة، يمكنك تذوق حقا الشوكولاته تجلب لنا مفاجأة.


没有评论:

发表评论