2015年7月20日星期一

في التصنيع وتنويع صناعة آلة الشوكولاته

في التصنيع وتنويع صناعة آلة الشوكولاته

في منتصف القرن 18، ونوعية من الشوكولا لا تزال الخام وقوية جدا، وليس لطيف بما فيه الكفاية. وقدم الشوكولاته الحديثة بسبب حادث.
في عام 1870، نسي مصنع الشوكولاته لإيقاف القاطع الذي مطحون حبوب الكاكاو في مخزن وذهب بعيدا في عطلة نهاية الاسبوع. عملية مستمرة من الجهاز لمدة ثلاثة أيام مطحون حبوب الكاكاو إلى مسحوق الشوكولاتة عبق سلس للغاية. بعد تجريب كثيرا مع زمنية مختلفة ودرجة الحرارة، في عام 1879 اخترع تسمى آلة (صدف يعني) خلاط conchage، مع التدفئة أسفل، مخدد بكرات في الشوكولاتة السائلة للحفاظ على التمرير ذهابا وإيابا، وطحن حبوب الكاكاو أصغر حجما وأكثر يانع ناعمة و وصول إلى فم عالم.
في القرن 19، بدأت الشوكولاته بكميات كبيرة، وروجت لتقدم التصنيع. الألمان هم سادة من ماكينات انتاج الشوكولاته كتلة. أسرة مع خمسة أشقاء باللغة الألمانية التي الميكنة الإنتاج وحققت إنجازات معدات انتاج الشوكولاته الحديثة.

الوقت يسافر إلى 90 من القرن الماضي، والشوكولاته في الصين لا تزال في مهدها. A سوتشو مواليد الذين لا عمل الشاي اكتشفت والشوكولاته يكون الاتجاه في المستقبل في الصين. انه اشترى آلة الشوكولاته الأكثر تقدما من ألمانيا وبدأت في صنع آلات الشوكولاته. في ذلك الوقت، وقال انه اتخذ هذا القرار ليصبح أفضل ماكينات صنع الشوكولاته الصين. وبعد أكثر من 20 عاما، صاحب مصنع تصبح الأكبر في الصين. هدفه المقبل هو أن تصبح أفضل آلة الشوكولاته مورد عالمي.

没有评论:

发表评论